2021 لوتس إيفورا جي تي: الحقائق والأسعار + الحقائق والأسعار

2021 لوتس إيفورا جي تي: الحقائق والأسعار
+ الحقائق والأسعار


واحدة من شركات صناعة السيارات الرياضية البريطانية الأسطورية ، تتمتع Lotus بتاريخ 73 عامًا من التفوق الخفيف ، مما أدى إلى أساطير مثل 7 و Elite و Elan و Esprit وغيرها الكثير. أسسها المهندس الأسطوري كولين تشابمان لبناء سيارات السباق ، مع تصنيع ماكينات الشوارع للمساعدة في تمويل هذه الجهود ، وقد ناشدت سيارات لوتس بشكل أساسي المشترين الذين يركزون على الحلبة والذين يمكنهم تحمل تجربة قاسية ومتقشفه واستهدفتهم. تجني فوائد تصميمها خفيف الوزن. ليس كل لوتس مثل هذا تمامًا ، وعلى الرغم من أن Esprit ملأت المحرك المتوسط ​​، وموقع سيارة لوتس الخارقة الأكثر راحة في الماضي ، فإن Evora تفعل ذلك اليوم.

فيديو اليومقم بالتمرير للمتابعة مع المحتوى

تم تصميم Evora باعتباره أكثر من 2 + 2 للتجول الكبير ، وقد تم تقديمه في عام 2009 ، حيث تم تزويده كسيارة بكل سمات اللوتس المميزة ولكن تجربة القيادة التي لن تتطلب زيارة مقوم العظام بعد ذلك. أيضا التعبئة الداخلية أجمل بكثير وأفضل تجهيزا مقارنة بالوظيفة النقية إلى الأمام إليز وإكسيج في ذلك الوقت، لا يزال Evora تصميمًا رائعًا للمحرك المتوسط ​​يحتوي على بعض المناولة المذهلة – كما ينبغي لوتس. منذ تطورها منذ ذلك الحين ، تواصل أحدث Evora ، Evora GT ، تجربة لوتس الأكثر تحضرًا ، وتحمل تحديث 2020 إليها دون تغيير كبير.

عبر media.lotuscars.com


يستمر تطور Evora

مع ظهور Elise لأول مرة في عام 1995 ، و Exige هو البديل منها ، كانت Evora أول سيارة جديدة تمامًا من Lotus منذ 14 عامًا عندما ظهرت لأول مرة ، وستثبت إمكاناتها بشكل كبير في السنوات التالية. اليوم ، تم إيقاف إنتاج كل من Elise و Exige ، والسيارات الأخرى الوحيدة في Lotus هي الآن سيارة Evija الكهربائية المذهلة – وهي الخطوة الأولى في خطة Lotus لإنشاء مجموعة سيارات كهربائية بالكامل ، و Emiya القادمة لمرافقة Evora. بالعودة إلى Evora ، منذ طرحها في عام 2009 ، تطورت بشكل مطرد ، واكتسبت تصميمًا جريئًا جديدًا ، ومقصورة داخلية محدثة ، وأداءًا أكثر ووزنًا أقل على مر السنين.

عند تقديم Evora S فائق الشحن في عام 2010 ، ستتبع قفزة الأداء هذه سيارة Evora 400 ذات الشحن الفائق الأسرع ، وخليفتها Evora 410 ، ثم GT430 الرائعة ومتغيراتها. في عام 2019 ، أطلقت Evora ، كما تم طرحها الآن ، اسم Evora GT ، فقد حلت محل المتغيرات الأخرى من Evora ، مع استمرار التقدم الذي حققته على طول الطريق. ومن المثير للاهتمام ، أنه في حين أن Evora لها جذورها في الأداء الخفيف الوزن ، فإن البديل الرئيسي لمحرك متوسط ​​، يعتمد على الجولات 2 + 2 ، هو سيارة BMW i8 الكهربائية الهجينة التي توقفت الآن ، والآن لوتس تسير في طريق الأداء الكهربائي.

عبر media.lotuscars.com

الأداء والميكانيكية

بغض النظر عن أوجه التشابه مع i8 المتوقف ، منذ ظهوره لأول مرة في عام 2009 ، تم تشغيل Evora بواسطة سمة Lotus الحديثة – محرك Toyota. وبالتحديد ، 2GR-FE 3.4 L V6 ، قدم Evora S نسخة فائقة الشحن منه ، ولا يتوفر Evora GT إلا مع تغذية واحدة للمحرك. مثبت في المنتصف ، يضخ محرك V6 فائق الشحن من Evora GT قوة 410 حصان و 317 رطل-قدم من عزم الدوران (332 رطل-قدم لتلك المجهزة بناقل حركة أوتوماتيكي) ، وهو مبلغ لا يثير الإعجاب في السوق المجنونة بالحصان اليوم ولكن هو مبلغ جيد بشكل مناسب للديناميكيات التي تقدمها السيارة. يقترن إما يدويًا بـ 6 سرعات أو أوتوماتيكيًا ، وكلاهما يأتي مع مبرد ناقل الحركة ، ويقدم دليل المبتهج المتحمسين بعض إجراءات النقل الهشة بشكل رائع ولكن القابض الثقيل إلى حد ما.

إرسال القوة إلى العجلات الخلفية ، تأتي Evora GTs المجهزة يدويًا مع ترس تفاضلي محدود الانزلاق لتعزيز التحكم بشكل أكبر. بنيت على هيكل من الألومنيوم خفيف الوزن ، مع جسم مركب ، وتأتي معالجة Evora GT أيضًا من توازنها ووزنها الإجمالي البالغ 3112 رطلاً ، وهو بعيد كل البعد عن وزن إليز البالغ حوالي 2000 رطل ، ولكن أقل من منافسها بأكثر من 300 رطل ، 3487 رطل 2021 بورش 911. وبفضل هذا ، والأداء الرائع للمحرك ، ستقطع Evora GT وقتًا من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة من 4.0 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 188 ميلاً في الساعة مع ناقل الحركة اليدوي و 174 مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي.

التعامل ، بالطبع ، هو أقوى نقطة في لوتس ، وإيفورا جي تي ليست استثناء. مع إعادة تصميم هيكلها الذي يمنح 141 رطلاً من القوة السفلية ، وحوالي 19 بوصة من العجلات الأمامية و 20 بوصة ملفوفة بإطارات ميشلان PS2 ، إلى جانب وزنها وتوازن المحرك المتوسط ​​، فإن Evora GT تتميز بالرشاقة بشكل لا يصدق ، مع توجيه دقيق ومباشر للاستفادة الكاملة من التجربة. ومن المثير للاهتمام ، أن Evora GT يستخدم نظام التوجيه الهيدروليكي بدلاً من معيار الصناعة الحالي للنوع الإلكتروني ، والذي تم اختياره عن قصد لإعطاء أكبر قدر من الملاحظات أثناء القيادة ، بالإضافة إلى منعطف تدريجي في الاستجابة يجعل من نحت الزوايا انفجارًا.

لإيقاف الأشياء ، توفر دوارات الفرامل الكبيرة جيدة التهوية والمثقبة مع ملاقط AP Racing 4-piston ثقة كبيرة مع الاستفادة الكاملة من أداء Evora. مجهزة بمخمدات تعليق Bilstein ونوابض Eibach ، فإن ركوب Evora متين وصلب ، لكن ليس شديد القسوة ، في حين أن أوضاع القيادة القابلة للتحديد يمكن أن تختار مدى الجنون الذي تريد أن تحصل عليه الأشياء. من خلال ضبط التحكم في الثبات عبر أربعة أوضاع – Drive ، و Sport ، و Race ، و Off ، يمكن ترويض Evora أو إطلاقه كما يحلو لك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتيح لك العادم القياسي النشط أيضًا ترويضه أو إطلاقه ، في حين أن نظام عادم التيتانيوم الاختياري يجعله أكثر وحشية ، ويمكن أن يساعدك نظام التعليق الاختياري القابل للتعديل في الاتصال به حسب رغبتك.

عبر media.lotuscars.com

الداخلية والعملية

بصفتها سيارة لوتس رياضية ، فإن مقصورة Evora الداخلية هي إلى حد ما أساسية ومركزة للغاية على السائق ، ولكنها تتمتع بمزيد من الراحة والرفاهية والميزات أكثر مما تجده في موديلاتها الأكثر تركيزًا على المسار مثل Exige. أحد الخيارات المثيرة للاهتمام لـ Evora GT ، بينما كانت الموديلات السابقة تأتي بأربعة مقاعد بنمط 2 + 2 ، تأتي Evora GT قياسية مع 2 فقط ، مثل المقاعد الخلفية اختيارية الآن. ومع ذلك ، حتى لو قمت بتجهيزها ، فهي ليست صالحة للاستخدام للبالغين تمامًا وهي صغيرة بشكل لا يصدق. تعبئة تنجيد Alcantara ومقاعد Sparco المصنوعة من ألياف الكربون في المقدمة كمعيار قياسي ، الحشو مريح لسيارة رياضية خالصة ولكنه رقيق جدًا للرحلات الطويلة ، وهو أمر لا يفي به الجانب السياحي في Evora. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Evora GT صغير الحجم من الداخل والخارج ، مما يجعله ليس خيارًا رائعًا للسائقين الأطول.

من ناحية الميزات ، تتفوق Evora GT بالمثل على أشقاء Elise / Exige المتوقفة ولكنها ليست عرضًا رائعًا عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا. تعد لوحة القيادة التناظرية البسيطة إلى حد ما رائعة لتجربة تركز على السائق ، وفي حين أن أولئك الذين يستمتعون بهذه البساطة المركزة لن يمانعوا ، فإن Evora GT ليست تنافسية على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بمساعدة السائق. يمكنك الحصول على نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات مع نظام ملاحة ، و Apple CarPlay ، و Android Auto ، ولكن هناك وحدة رأسية عامة إلى حد ما في Alpine ومساعدة السائق الوحيدة هي مستشعر وقوف خلفي.

عبر media.lotuscars.com

التسعير وتقليم

يوجد مستوى تقليم واحد فقط لـ Evora GT ، وسعرها الأساسي هو 98،945 دولارًا. ومع ذلك ، هناك مجموعة واسعة من الخيارات وقطع القطع لتزيين Evora GT الخاص بك مع ذلك يمكن أن يرفع السعر أعلى بكثير ، بالإضافة إلى برنامج Lotus الحصري للتخصيص الكامل حسب الطلب. مهما كان اختيارك ، فإن لوتس إيفورا جي تي 2021 تأتي مع ضمان محدود لمدة ثلاث سنوات / 36000 ميل ، بالإضافة إلى ضمان لمدة ثلاث سنوات / 36000 وحدة نقل.

التالي: يوضح Buddy Wyrick لماذا يجب أن تفكر في سيارة Lotus Evora GT


Share post on
سعود فهد ال سعود
By سعود فهد ال سعود

سعود فهد ال سعود هو محب للسيارات، يشاركنا كل ما هو جديد ومثير في عا السيارات. يتمتع بمعرفة واسعة في هذا المجال، ويستطيع تقديم المعلومات بطريقة سهلة وممتعة. يعتبر سعود من أفضل كتاب السيارات، ويهتم بالأخبار الحصرية والتقنيات الحديثة التي تطور صناعة السيارات. إذا كنت تبحث عن معلومات دقيقة وشيقة عن السيارات، فإن سعود فهد ال سعود هو الشخص المناسب الذي يمكن الاعتماد عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ركوب السيارات is reader-supported. When you buy through links on our site, we may earn an affiliate commission.

احدث التعليقات

لا توجد تعليقات للعرض.
هوندا بايلوت 2021: الحقائق والأسعار
+ الحقائق والأسعار حقائق وأسعار السيارات

هوندا بايلوت 2021: الحقائق والأسعار + الحقائق والأسعار

[ad_1] لطالما كانت هوندا صانع السيارات العملي الذي يوازن بين الأداء والكفاءة ويمهد الطريق...

By سعود فهد ال سعود
Updated

Latest Posts